تعديل

أفضل المقالات بالموقع

السلام عليكم  اليوم في هذا الشرح سوف اريكم طريقة ادخال اللغة العربية الشرح بي الفيدو لكن أحيانا قد لا نتوفر على قرص الويندوز الذي يح...
السلام عليكم ورحمة الله بعد كثرة الطلبات التي توصلت بها حول التصاميم ثلاثية الابعاد ووضع حلقات لحصريات في التاسميم اليوم اردت ...
                                 الان في هذا الدرس   طبعا عنوان المدونه غالبا يأتي في بحث  محركات البحث   قبل الموضوع , وهذه مشكله في ر...
ماهي صفحة الفيسبوك صفحة الفيسبوك هي خدمة يقدمها موقع   الفيسبوك   ، تمكن هذه الخدمة أصحاب الجهات الرسمية وغير الرسمية أو ال...
أعلنت شركة فيسبوك عن تطوير تطبيقها الخاص بالرسائل النصية عبر الهواتف المتنقلة يتيح فرصة إجراء مكالمات مع الأطراف الأخرى التي تستخدم التطبي...
الكثير من الألعاب، وأنها لن تناسب جميع في لقطة واحدة. حزمة المتواضع الحادي والألعاب، و15 باكز. يصمت وأخذ أموالي، المتواضع حزمة! مو...
رغم أن ابل لن تعلن عن الايباد 5 في حدث الثلاثاء القادم 10 سبتمبر، وستكتفي بالكشف عن الايفون 5 اس والايفون 5 سي، الا أن ثمة فيديو عن الايب...
أقراص كبيرة لتستهلك وسائل الترفيه وسائل الإعلام، في حين أن هناك حاجة أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الأخرى الكامل في الواقع لخل...
تدرس شركة “آبل” عدة طرق لدعم مبيعات متجر الموسيقى خاصتها، “آيتونز” iTunes ، بهدف زيادة الأرباح، منها طرح تطبيق للمتجر لأنظمة غير iOS وتق...
السلام عليكم مرحبا بكم في موضوع لموقع يجعلك تربح هدية مثال Iphone اليس امرا مثيرا. اجل الموقع مضمون والى الان يصل عدد مشتركيه الى 2,339,48...

مع EA الوصول، ويجلب مايكروسوفت إكس بوكس ​​رؤية واحدة إلى الخلف من الموتى




Xbox_One_35657846_top01_620x433.jpg
سارة تيو / CNET

أعلنت EA مبادرة جريئة يوم الثلاثاء دعا EA Access، وهو خدمة نيتفليكس لألعاب الاشتراك التي سوف تكلف 5 دولارات أو 4 £ شهريا أو 30 دولار سنويا للوصول إلى العناوين الكاملة مثل FIFA 14 و باتلفيلد 4. حتى في مراحله الأولى، و يمثل خدمة واحدة من نموذج العمل تحولات أكثر عمقا شهدت صناعة اللعبة في السنوات القليلة الماضية.
ليس من قبيل الصدفة، EA الدخول قادمة فقط على أجهزة إكس بوكس واحد مايكروسوفت وحدة التحكم عن إطلاق بيتا العامة. مايكروسوفت والذي تبناه مرة واحدة في المستقبل الرقمي والعشرين وجدت في صميم الاشتراك في الخدمات، وقد وجدت وسيلة لإحياء جزئيا رؤية اكس بوكس واحد أنه دفن بشق الأنفس قطعة قطعة منذ إزاحة الستار عن وحدة مايو 2013.
يمكن المفككة وحدة تحكم الحركة كينكت من وحدة التحكم، وتعمل أجهزة إكس بوكس ​​واحد الآن بكثير جدا مثل سابقتها. بعد مايكروسوفت، مع EA على جانبها، وقد وجدت وسيلة لتعزيز مستقبل قرص أقل بكثير أكثر جاذبية من ما حاول أحد أجهزة إكس بوكس ​​لبيع اللاعبين.

وعد خدمات الاشتراك

شئنا أم أبينا، وصناعة اللعبة هو الابتعاد من بيع المستهلكين المنتجات المادية التي يمتلكونها ونحو الخدمات التي نؤيدها لمن الراحة والقيمة المضافة. بينما سبوتيفي و Netflix معالجة القرصنة المتفشية من الموسيقى والتلفزيون، ورجال الأعمال لعبة فيديو خاض معركة طويلة السحب من بطاقات الأسعار العالية التي تدفع للاعبين لبدائل أرخص: تستخدم الألعاب، والايجارات، وحزم.
في ماعون من ألعاب الكمبيوتر، أصبح المستهلكون الذين اعتادوا على تطبيق البخار صمام. السوق يتطلب اتصال في سجل والإنترنت للعب مكتبتك من العناوين التي تم شراؤها، ولكن حولت اللاعبين من خلال الاعتماد على دفعة مبيعا، مبيعات صفقة متكررة، وعقلية المستهلك ودية. صانعي اللعبة وحدة التحكم والناشرين لا يملكون هذا الترف. شراء لعبة وحدة التحكم ويمكنك أن تفعل ما تريد مع ذلك، بما في ذلك بيع مرة أخرى إلى مركز المساعدة، الذي يصادف يصل سعر، وتقلب عليه، ويأخذ كل الربح.
EA الوصول هو في النهاية وسيلة حول ذلك - وانها ليست فقط للقبض على الأرجح مع الناشرين الآخرين، ولكن يحتمل أن يكون في المستقبل من الألعاب وحدة التحكم التقليدية. إذا كان بيتا يثبت ناجحة مثل خدمات تدفق يكون لأشكال وسائل الإعلام الأخرى، "نيتفليكس للألعاب" لن يكون عبارة معزولة لفترة طويلة.

EA-access.png
EA

EA الوصول يحافظ ليس فقط خيار - سوف الناشرين لا تتوقف عن إنتاج الأقراص المادية في المستقبل المنظور - ولكن أيضا يوضح مدى طيفا البيئة يمكن أن تبقى حتى عندما EA و Microsoft تصميم المناظر الطبيعية، ووضع جميع القواعد، واستئجار لك الترفيه. لمدة 30 دولار في السنة، وكنت الحصول على الوصول إلى أربع مباريات التي مستقل القيمة هي أكثر من 100 دولار (والمزيد في المستقبل). بالإضافة إلى ذلك، كنت الحصول على 10 في المئة خصم على المشتريات الرقمية جعلت على منصة إكس بوكس، ورفع معنوياته EA و Microsoft نأمل سوف تصبح معتادة على مر الزمن.
ثم يصبح رسم اشتراك تيار الإيرادات السنوية المتجددة مرتبطة مباشرة إلى الوصول إلى العناوين التي لم يعد اشترى صريح. في هذه العملية، والناشرين إعادة توجيه جزء من اللاعبين الذين كان قد اشترى نسخة من ساحة المعركة المستعملة 4 في مركز المساعدة. حتى أفضل، فإنه يتحول المستهلكين الذين قد اشترى لعبة واحدة فقط إلى لاعب من الأربعة - مع كل دولار حفظها على مشتريات محتملة سرب نحو الرقمية إضافات مثل لعبة Battlefield Premium أو "فريق في نهاية المطاف" خدمة الفيفا الخيال لكرة القدم الدوري.
الأهم من ذلك، ومع ذلك، هو أننا ببطء ولكن بثبات التوقف عن التفكير من الألعاب والمنتجات ونحن نملك. هذه العملية هي أقسى، ولكن الأكثر قيمة، لهذه الصناعة التي حاربت منذ أمد طويل عن وسيلة للحصول على دفع لنا بشروط الناشرين.

مايكروسوفت يذهب العودة إلى المستقبل

في الأصل، وعدت مايكروسوفت لنا المستقبل من الألعاب مع أجهزة إكس بوكس ​​واحد. ازيح الستار عن وحدة العام الماضي كجهاز التي من شأنها - إذا كانت الشركة طريقها - تكون هناك حاجة لمصادقة النظام الخاص بك عبر الإنترنت مرة واحدة كل 24 ساعة. كان تكتيكا، تولى العديد من النقاد، الحصول على لاعبين للبقاء على الانترنت في جميع الأوقات، وتصفح متجر إكس بوكس ​​ولعب الألعاب عبر الإنترنت التي، بحكم طبيعتها، تتطلب اشتراكات المدفوعة لأجهزة إكس بوكس ​​لايف. مايكروسوفت أيضا دفعت بقوة تقاسم التدريجي وتخطط الأسرة لتعزيز التحميل المباشر من الألعاب من متجر إكس بوكس ​​لها بدلا من شراء عناوين المادية على الانترنت في الأمازون أو في مخزن من مركز المساعدة.
"نحن نحاول أن تفعل شيئا كبيرا جدا من حيث التحرك إلى الأمام لصناعة الألعاب وحدة التحكم في العالم الرقمي،" مهدي يوسف، الرئيس التنفيذي للتسويق إكس بوكس، و قال في ذلك الوقت . "نحن نعتقد أن العالم الرقمي هو المستقبل، ونحن نعتقد الرقمية هو أفضل." لاري "الميجر نيلسون" Hryb، رئيس مايكروسوفت من البرمجة لأجهزة إكس بوكس لايف، أعلنت، وقال "نحن على ثقة من أن اللاعبين أيضا أحب الذهاب إلى رؤيتنا للمستقبل."
فعل اللاعبين لا، في الواقع، والحب والرؤية. وكان رد الفعل الفوري لذلك وطيد أن مايكروسوفت تغير موقفها. إزالته تقاسم وخططها الأسرة للعناوين الرقمية ودحرج على الانترنت في الاختيار إلزامية. أصبح كينكت، مصممة أصلا ليكون في صوم في جميع الأوقات لوحدة التحكم إلى وظيفة، فقط الطرفية اختياري آخر. ولفت عملية الخروج ويتخلله الرسائل أسيء التعامل معها، مما أسفر عن مشكلة صورة كافحت مايكروسوفت منذ شهور للتغلب عليها.


وجاء المسمار الأخير في نعش في شهر مايو، عندما قررت مايكروسوفت ل بفصل برنامجي كينكت من أجهزة إكس بوكس واحد وبيع نسخة أرخص من وحدة التحكم في $ 399،99. وكان الجهاز الذي تم كما بشرت التحكم عن بعد لمركز الترفيه مايكروسوفت الكل في واحد صيرت ملحق لا لزوم لها. قدمت مايكروسوفت الخفض فقط في مواجهة ركود مبيعات أجهزة إكس بوكس واحد مقارنة مع سوني أفضل أداء بلاي ستيشن 4 .
الآن، وبعد أكثر من عام على معرض الترفيه الإلكترونية 2013 أن تعيين Microsoft الظهر، وأجهزة إكس بوكس ​​واحد هو فجأة مقصدا للواحد من النماذج توزيع تطلعيه أكثر في هذه الصناعة. من غير الواضح ما هو نوع من عقد الصفقات كان مطلوبا من كلا الطرفين، ولكن من الواضح أن كل من مايكروسوفت وEA يريد للانضمام الى القوات على رؤية مشتركة لصناعة حيث سيسافر المقبل.
ونحن لا نعرف كيف هذا سوف توفق حتى الآن. كانت اعبين السريع إلى التساؤل عما إذا كان هذا يمكن أن يكون كل نوع من وضع فخ صنع المال التي سوف تأتي مع كل أنواع النصوص غير المرغوب فيها وخطط للوصول بنا إلى التوقيع. وقد أعربت أصوات أكثر اعتدالا الخوف بشأن مستقبل السيطرة على التخلي عن مبارياتنا، ولا سيما بالنظر إلى الماضي المضطرب مايكروسوفت مع ولايات السياسة على الانترنت لأجهزة إكس بوكس ​​واحد.
EA، أيضا، لديه سجل حافل مثير للقلق مع رضا العملاء. وكنسومريست يدير السنوية - وإن لم يكن العلمية جدا - استطلاع سنويا السماح القراء التصويت لأسوأ شركة في أمريكا، والذي يتضمن عادة كومكاست والعملاقة كابل زميل، مونسانتو، وحفنة من الشركات الأخرى نحب أن نكرههم. حدث EA للفوز عليه مرتين متتاليتين في 2012 و 2013. (كومكاست استغرق هذا العام.)
هذا هو أساسا بسبب نفاد ناشر اللعبة إلى حد كبير كل مستنقع صناعة لهذا العرض: الاتهامات من التسرع لإطلاق الألعاب امتياز رغم مشاكل الاتصال بالشلل ؛ محاولات ل دفع المعاملات الصغيرة إلى مساحات غير المرغوب فيها ؛ وسيم سيتي العام الماضي، يمكن القول واحدة مناللعبة الاكثر تخبطت تطلق في التاريخ ، على سبيل المثال لا الحصر.
في ما هو ربما التوضيح أكثر نقول كيف يجب EA الوصول إثبات نفسها، سوني يقال رفضت العرض EA لاستضافة الخدمة على PS4 ل- جزئيا على قدرتها التنافسية مع بلاي ستيشن بلس، الخاصة تقدم سوني لعبة مجانية. واضاف "اننا قيمت الاشتراك الطرح EA الوصول، وقرر أنه لا يحقق هذا النوع من القيمة للعملاء قد حان لنتوقع بلاي ستيشن" وقال سوني لعبة المخبر الاربعاء . "نحن لا نعتقد يطالب الجمهور جهدنا لدفع مبلغ إضافي 5 دولارات في الشهر لهذا البرنامج EA-محددة تمثل قيمة جيدة للألعاب بلاي ستيشن."
وبالتالي فإن الزواج من شركتين حول مستقبل توزيع اللعبة يجب رفع بالضرورة القلق. ومع ذلك، كما هو عليه الآن، وصفقة أقل "جيدة جدا ليكون صحيحا" من تقديم التوازن المعتدل بين تبادل ملكية عن القيمة والراحة. الوقت سوف اقول ما اذا كان سيتم يخل بالتوازن - واللاعبين يعرفون الآن أن مايكروسوفت وEA تميل إلى الاستماع عند الحصول على أصوات عالية بما يكفي.
فإن صناعة اللعبة لن تتغير بين عشية وضحاها. مايكروسوفت تعلمت أن الطريق الصعب. الآن، فإن الشركة والناشرين الذين يشتركون أهدافها وأنظارها على معلما أكثر قابلية للإدارة: الحصول على اللاعبين لبدء التفكير في الألقاب أقل مثل المنتجات القائمة على القرص والمزيد من مثل المصنفات الرقمية والعشرين الإبداعية نحن ندفع في الحصول على - و لا تملك.

به:
لوحات المفاتيح
الألعاب
وسائل الإعلام الرقمية
EA
مايكروسوفت
سوني
بلاي ستيشن
اكس بوكس

0 التعليقات:

إرسال تعليق